التواصل مع مزود؟ المزود
Troy.Liu Mr. Troy.Liu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-311-80690567 الالكتروني:Troy.l@huataogroup.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > خطوط إنتاج الكرتون المضلع للسيارات
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Troy.Liu

Mr. Troy.Liu

اترك رسالة
الآن الاتصال

خطوط إنتاج الكرتون المضلع للسيارات

فئة المنتج من خطوط إنتاج الكرتون المضلع للسيارات, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،حامل مطحنة لفة, وجه واحد الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من واجهة مزدوجة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين خطوط إنتاج الكرتون المضلع للسيارات الموردين

خط إنتاج الكرتون المموج المشار إليه باسم خط البلاط ، هو معدات الإنتاج الرئيسية لشركات إنتاج الكرتون المموج ، خط إنتاج الكرتون المموج هو أهم شركات تغليف الكرتون في معدات خط الإنتاج ، بما في ذلك المعدات الرطبة ، معدات الكوادر ، جزء مهم من الإنتاج النظام الإداري.
استكمال خط إنتاج المموج
إن خط إنتاج الكرتون المموج هو معدات التصميم الاحترافية لإنتاج الورق المقوى 3ply ، 5ply ، 7ply.
♦ دقيقة إلى سرعة قصوى: 150 م / دقيقة - 350 م / دقيقة
paper عرض الورق 1400-2200 مم
♦ الناي: A / C / B / E / F / G
يتكون خط إنتاج المموج الكامل بشكل أساسي من طاحونة الحامل ، التسخين المسبق ، التسخين المسبق للورق المتعدد ، آلة التسطيح الأحادية ، آلة الغراء ، أرفف الجسر ، الصفيح المزدوج ، حاضنات المجترات ، قواطع CNC ، آلات التكديس إلخ.
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Troy.Liu Mr. Troy.Liu
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-311-80690567 Email:Troy.l@huataogroup.com
Home > Products > Corrugatted Board Production Lines
Online Service
Troy.Liu

Mr. Troy.Liu

Leave a message
Contact Now

Corrugatted Board Production Lines

Product categories of Corrugatted Board Production Lines, we are specialized manufacturers from China, Single Facer, Double Facer suppliers/factory, wholesale high-quality products of Cutter R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Corrugatted Board Production Lines Suppliers

Corrugated cardboard production line referred to as tile line, is the key production equipment of corrugated carton production enterprises, corrugated cardboard production line is the most important carton packaging enterprises in the production line equipment, including wet equipment, cadres equipment, an important part of production management system.
Complete Corrugator production line
Corrugated Cardboard Production Line is the professional design equipment to produce the 3ply,5ply,7ply cardboards.
♦Min to Max speed :150m/min – 350m/min
♦The paper width 1400-2200mm
♦Flute: A/C/B/E/F /G
Complete corrugator production line mainly consist of the Mill Stand, Pre-heater, Multipe Paper Preheater, Single Facer, Glued Machine, The Over Bridge Converyes, Double Facer, Sitter Scoeres, CNC Cutters, Stackerss etc.
Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry